5/06/2006

يقول المثل المصري

هناك 4 تعليقات:

مزاجيه يقول...

هااااي القلاف

صاج والله نصيبك اييك اييك لو كنت ابسابع سمه و سابع ارض
.......
اوصدقني الي كاتبه ربك بيصير غصبن على الي مايرضا
.....
وانشاء الله مافي اختلاف على رايي

عادل القلاف يقول...

هلا والله ,

أكيد كلامج عين الصواب,.
الف الحمدلله على كل حال,.

مشكورة على المتابعة وعلى هالتواصل الاحلى من الحلو :)

اشكرج جدا جدا .,

عسى الله لا يحرمنا من الناس الحلوة انشا الله

مزاجيه يقول...

تسلم يا الغالي وانشاء راح ازيد تواصلنا اكثر واكثر الايام اليايه

غير معرف يقول...

Keep up the good work